عيد أضحى مبارك


HaPpY EiD 5aRoUf
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  منتجع شاطئ النخيل بالكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت سوهاج
Administrator
Administrator
avatar

عدد المساهمات : 609
نقاط : 2147486403
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 21
الموقع : www.saminabnfsk.yoo7.com

الملف الشخصي
اسمك الحقيقي: MLKSH D3WA
شغلتك: FASHLA

مُساهمةموضوع: منتجع شاطئ النخيل بالكويت   الجمعة أكتوبر 01, 2010 1:56 am



فندق ومنتجع شاطئ النخيل



كل ما يتطلّع إليه رجال الأعمال


الأوركيد سبا.. تجربة فريدة للاسترخاء والراحة وإنعاش النفس والروح والجسد
يقدم الأوركيد سبا برنامج الزفاف للعلاج الجمالي المتخصص

خدمة، راحة، رفاهية هي باختصار أهم يتمتع به نزلاء فندق ومنتجع نادي النخيل، أما رجال الأعمال فيتمتعون بخدمات خاصة تساعدهم على تسهيل أداء أعمالهم. »سوا« تنقل للقراء الأعزاء صورة موجزة عن خدمات الفندق المتعددة..




انطلاقاً من حرص فندق شاطئ النخيل على توفير أفضل الخدمات لضيوفه في جميع المرافق والميادين، عمد إلى إعداد أجنحة خاصة مجهّزة بأحدث وسائل الترفية وخدمات الاتصال المتقدّمة أُطلق عليها أجنحة »رجال الأعمال«، توفر كل ما يرنو إليه رجال الأعمال من إقامة مريحة مفيدة تساهم في نجاح أعمالهم.
لم يقتصر الأمر على إعداد هذه الأجنحة فقط، بل عمد الفندق إلى ابتكار العديد من الخدمات الأخرى المميّزة الخاصة برجال الأعمال، في مقدمتها خدمة تأمين سيارة الليموزين الفاخرة التي تنتظرهم في المطار لإيصالهم إلى الفندق، حيث يلقون الاستقبال الحار والترحيب الكبير السذي يضمن القيام بواجب الضيافة العربية الأصيلة، ومن ثم العودة بهم إلى المطار ثانية بعد انتهاء زيارتهم.

ينعم رجل الأعمال أثناء إقامته في فندق شاطئ النخيل، بتجهيزات جناحه الفخمة، وخدمات متعددة كثيرة منها اتصال إنترنت، لاسلكي، وجهاز فاكس، ومشغّل فيديو وCD، وهاتف نقال عند الطلب، ناهيك عن تقديم القهوة / الشاي، المعجنات، وفطور الصباح إضافة إلى الصحف اليومية المحلية والدولية مجاناً، إضافة إلى خدمة كي الملابس مجاناً في اليوم الأول، وخيار استلام الغرفة المبكر والمغادرة المتأخرة أيضاً.

وينعم النزلاء جمعياً بشكل عام، ورجال الأعمال بشكل خاص بخدمات مرافق الفندق المتعددة، من ناد صحي وغرف الاجتماعات وكذلك خدمة المساعدة في المطار لوزن الأمتعة المبكر، والحصول على بطاقة دخول الطائرة.

هذا ويُعتبر شاطئ النخيل منتجع الخمس نجوم الأوحد في نطاق مدينة الكويت، حيث يضم 128 جناحاً فاخراً، وكذلك 6 مطاعم بالإضافة إلى قاعات متعددة الاستخدامات ونادٍ صحي فريد من نوعه في الكويت، يتضمن مركزاً للغوص و»سبا«، وأيضا مركزاً للعناية بالأطفال وترفيههم.
»الأوركيد سبا... راحة للنفس وإنعاش للروح والجسد معاًً... دلل حواسك وأنعش «تجربة فريدة للاسترخاء والراحة وإنعاش النفس والروح والجسد بانتظار زوار »الأوركيد سبا« في فندق شاطئ النخيل.

بفضل ما تشتمله برامج العلاج في ال »سبا« من علاج بالمياه لإنعاش الدورة الدموية Hydro Bath وتنشيط البشرة وإنعاشها Phytomer Facial والمساج بالأحجار والسونا وحمام الأملاح المعدنية والعلاج بالأعشاب العطرة، وغيرها من البرامج ستضمن إنعاش النفس والروح وإعادة النشاط والحيوية للجسم ومعالجته من عوامل الاكتئاب وضغط وتيرة الحياة اليومية.

وان كنت تتطلع إلى إعادة الاتزان إلى جسمك فما عليك الا باتباع حمام الأملاح المعدنية، ومساج اليدين والقدمين الانعكاسي، وأيضاً برنامج العلاج بالأعشاب المعطرة.

ولمزيد من اللياقة والنشاط ما عليك سوى اعتماد برنامج المعالجة بطريقة Dermosonic المصادق عليه من قبل اتحاد الغذاء والدواء العالمي FDA.
وللعروسين وفي نطاق استعدادهما للاحتفال بليلة العمر، يقدم الأوركيد سبا برنامج الزفاف للعلاج الجمالي المتخصص المركّز ليظهر العروسين وهما في قمة أناقتهما ولياقتهما وجمالهما.












للتواصل معي من خلال رسائل الزوار ادخل هنا
http://bnathigh.com/profile.php?user=feryal%20xp




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saminabnfsk.yoo7.com
 
منتجع شاطئ النخيل بالكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نعنشة و فرفشة :: السفر و الرحلات-
انتقل الى: